الثلاثاء , يوليو 17 2018
الرئيسية / حوادث وقضايا / أستاذ جامعي يطلب التطليق: رقصت يوم فرحنا ولما منعتها قالت لي “يا متخلف”

أستاذ جامعي يطلب التطليق: رقصت يوم فرحنا ولما منعتها قالت لي “يا متخلف”

لم تسع الدنيا السعادة “هند ع.” (29 سنة، معيدة بالجامعة)، ليلة زفافها، وما إن تم عقد القران على زميلها الأستاذ الجامعي “عصام ح.”، (33 سنة)، حتى قامت لترقص على نغمات أغاني الفرح، إلا أن تصرُّفها أثار غضب الزوج، الذي حاول منعها، لترد عليه قائلة “يا متخلف”، وينتهي زواجهما قبل أن يبدأ.

وفي دعوى تطليق ضد زوجته، قال “عصام” إنه تقدّم لخطبة “هند” لحسن خلقها، وأنها من أسرة ملتزمة ووالدها إمام مسجد وحددنا موعد الزواج بسرعة، لأنني لا أفضّل أن تطول فترة الخطوبة.

وتابع عصام: اتفقت مع والد هند على أن يكون الفرح إسلاميًّا، ويوم الزفاف بعد كتب الكتاب فوجئت بالأغاني بصوت مرتفع والرقص، وقامت عروستي ترقص، وعندما منعتها قالت لي أمام الناس “يا متخلف”، واستمرت ترقص.




وأضاف عصام: عاتبت والد عروستي، وقلت له إن هذا ليس اتفاقنا، فالفرح الإسلامي تحول لفرح رقص وأغاني، كما أن ابنته أهانتني أمام الناس، لكنه رد عليّ قائلاً: “افرح هو أنت هتتجوز كل يوم؟ ومن حق بنتي تفرح وترقص”.

كلمات لم ترقَ للعريس، الذي قال انسحبت من الفرح وطلبت من والد العروسة الخروج بالمعروف مثل ما دخلنا بالمعروف، لكنه رفض وقال “بنتي هتاخذ كل مستحقاتها الزوجية”، ولذلك توجهت إلى محكمة الأسرة بإمبابة، وأقمت دعوى تطليق، حملت رقم 1874 لسنة 2017.

 

شاهد أيضاً

سالي تطلب الخلع: “بيشرب استروكس وبيحرضني أجربه”

“الاستروكس هيموت جوزي، وحرضني أجربه ولم رفضت ضربني”.. بهذه الكلمات بررت “سالي ،30 سنة، دعوى …

“أنا على علاقة بواحد تاني ” .. رسالة زوجة لزوجها على “واتساب”

كشف زوج عربي مقيم في دولة الإمارات عن قيام زوجته بإرسال رسائل له عبر تطبيق …

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: