السبت , أبريل 21 2018
الرئيسية / حوادث وقضايا / أسرع خيانة بعد 15 دقيقة من الزواج.. عروس بالمرج تضبط عريسها بأحضان الراقصة ورد فعل صادم من العريس

أسرع خيانة بعد 15 دقيقة من الزواج.. عروس بالمرج تضبط عريسها بأحضان الراقصة ورد فعل صادم من العريس

” ده لسه معداش على كتب كتابنا غير ربع ساعة بس يا حضرة الظابط”، بهذه الكلمات بدأت صفا عروس المرج، في كشف تفاصيل خيانة زوجها له في ليلة زفافها، وتعدي الراقصة عليها بالضرب المبرح، خلال المحضر الذي قدمته أمام نيابة المرج، برئاسة المستشار أحمد شديد. هشام في دعوي النفقة “مش أطفالي خانتني مع ابن خالها وأنجبت منه توأم وخدعت الجميع بقناع البراءة”




حيث قالت صفا، أنه بعد أن تم الانتهاء من كتب الكتاب، شعرت اختفاء زوجها مصطفي فلم تعثر عليه بين المعازيم، ولهذا لجأت صفا البحث عن عريسها والفرحة تملئ عيونها، بعد أن كتبوا الكتاب، لتكن الصدمة الكبري وعثرت على عريسها في وضع مخل مع الراقصة.بعد شهور من الزواج .. هاني في طلب الطلاق ” خلتني أفكر أنها ملاك لكن طلعت شهرتها ياسمين الصاروخ”

وتتابع صفا والدموع تغالبها، أنها شعرت من طريقة حديث زوجها مع الراقصة أنهم على علاقة منذ وقت طويل وليست مجرد نزوة عابرة، فقامت الراقصة بالتعدي على العروس بالضرب وهي تقول لها، مش هسيبك تخدي عشيقي مني، وهي في حالة ذهول من الموقف.بعد شهرين زواج.. إيهاب في طلب الطلاق “مراتي طلعت شهرتها سحر أم حضن حنين”

وأشارت صفا إلى أنها كانت متوقعة أن زوجها سوف يقوم بالدفاع عنها، لكنها تفاجأت برد فعله الغير متوقع وهو أنه هرب من الفرح خوفا من مواجتها، لتقضي العروس ليلة زفافها في قسم الشرطة بدلا من أن تبدأ حياة جديدة، قررت النيابة حبس الراقصة «سوما»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة، وضبط وإحضار العريس الهارب، لسماع أقواله. هشام في دعوتي الزنا والطلاق «طالع عيني في الشغل» بالقاهرة ومراتي بتخوني في البلد

شاهد أيضاً

تعليق مدرس فلسفة على فيديو استعانته براقصة في شرح المنهج (فيديو)

عرض الإعلامي وائل الإبراشي مقطع فيديو لمدرس مادة فلسفة يستعين براقصة لشرح المنهج التعليمي لطلاب …

ماذا حدث للراقصة غزل داخل مستشفى خاص بالهرم قبل “الثانية فجرا”؟

لفظت الراقصة غزل، أنفاسها الأخيرة، فجر الخميس، عقب إجراء عملية جراحية داخل مستشفى خاص بمنطقة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: