السبت , يونيو 23 2018
الرئيسية / حوادث وقضايا / بالفيديو….بعدما انتصر لها القضاء.. ماذا قالت صاحبة فيديو التحرش الذي هز عرش مصر

بالفيديو….بعدما انتصر لها القضاء.. ماذا قالت صاحبة فيديو التحرش الذي هز عرش مصر

تحدثت رانيا فهمي الفتاة الصعيدية صاحبة فيديو التحرش بها الذي هز مصر قبل أيام، عن ملابسات الواقعة والكيفية التي استطاعت من خلالها الحصول على أول حكم قضائي بحبس المتهم لمدة 3 سنوات مع الشغل. وأشارت رانيا أنها خريجة كلية العلوم وتعمل في شركة أدوية، وتقيم في مدينة قنا جنوب مصر، وأن حادثة التحرش حصلت في يوم إجازتها من عملها الجمعة الماضي، حيث خرجت من منزلها لشراء بعض المتطلبات، وأثناء سيرها في شارع جانبي ضيق، تحرش بها شاب لا تعرفه، فما كان منها إلا أن انهالت عليه ضرباً، حتى أنقذه الأهالي من بين يديها.




وتابعت، أنها غضبت بشدة من الأهالي لمساعدتهم الشاب على الإفلات منها، قائلة: تعلمت من أهلي ونشأتي الصعيدية أن أعمل بالمثل القائل “لو مسوا عرضي فيها موتي”. وأبانت أنها تمكنت من توثيق الواقعة، حينما ذهبت للمنطقة التي حدث فيها التحرش، وبسؤال الأهالي عثرت على محل تجاري يضع كاميرا مثبتة، ومن حسن حظها أن الكاميرا كانت باتجاه الواقعة، وقد التقطت الفيديو الذي تم تداوله.

وأكدت رانيا أنها أعطت الفيديو لأجهزة الأمن، الذين تمكنوا من تحديد هوية المتحرش وتحديد أوصافه، ليتبين أنه يدعى إسلام شوقي ويقيم في منطقة أخرى بعيدة عن منطقتها. وأردفت أن أجهزة الأمن تمكنت من الإمساك بالمتهم، وعرضه عليها وسط شباب كثيرين للتعرف عليه، وتعرفت عليه بالفعل، ثم أجروا عملية العرض هذه 3 مرات، وفي كل مرة كانت تتعرف عليه وتشير إليه وعلى الفور تم إحالته للمحاكمة. وشددت الفتاة أنها تعرضت لضغوط قوية وتهديدات من جانب أسرة المتهم لإجبارها على التنازل عن القضية، كما عرضوا عليها مبالغ مالية كبيرة لإقناعها بالتنازل، مضيفة أن محاميها رضخ للضغوط والإغراءات المالية واستجاب لأسرة المتهم وحصل على 30 ألف جنيه مقابل إقناعها بالتنازل، لكنه فشل ما جعلها تسحب وكالتها منه، وتتقدم ببلاغ رسمي ضده لخيانته أصول مهنته.

شاهد أيضاً

تحرش جماعي في تجمع سياسي بباكستان: عشرات يطاردون امرأة واحدة (فيديو)

تعرضت امرأة عضو بالجناح النسائي للحزب الحاكم الباكستاني، الرابطة الإسلامية- جناح نواز شريف، لتحرش جماعي …

التعليم: إيقاف مدرس عن العمل وإحالته للنيابة الإدارية لاتهامه بالتحرش بطالبة

قرر الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إيقاف مدرس بمدرسة الجيزة الزراعية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: