السبت , أبريل 21 2018
الرئيسية / حوادث وقضايا / رباب …المتهمة بالزنا بعد قرار عدم جواز نظر قضيتها: «هرفع راسي قدام عيالي»

رباب …المتهمة بالزنا بعد قرار عدم جواز نظر قضيتها: «هرفع راسي قدام عيالي»

أبدت “رباب. ع” سعادتها بقرار محكمة جنح القاهرة الجديدة، بعدم جواز نظر قضية الزنا، المتهمة فيها مع جمال اللبان، المدير السابق لإدارة التوريدات بمجلس الدولة، الصادر فيها حكم ضد اللبان بالسجن المؤبد، والمعروفة بـ «رشوة مجلس الدولة».

قالت المتهمة التي حرصت على الحضور عقب قرار المحكمة: «الحمد لله يا رب.. هقدر أرفع راسي قدام عيالي.. كنت عارفة إن ربنا هينصرني».

وكانت نيابة القاهرة الجديدة أحالت (رباب أحمد)، مديرة شركة أثاث مكتبى، و(جمال اللبان)، المدير السابق للإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة إلى محكمة جنح القطامية في القضية رقم 2113 لسنة 2017 والمتهمين فيها بارتكاب جريمة الزنا وفقا لاعترافاتهما بالقضية المعروفة إعلاميا بـ “رشوة مجلس الدولة”، والتي ارتكبت فيها المتهمة الأولى جريمة تقديم رشوة جنسية للمتهم الثانى والصادر ضده حكم بالمؤبد في هذه القضية.




وأسندت النيابة العامة إلى المتهمة وهى زوجة المجنى عليه مدحت عبد الصبور جرائم “الزنا” مع المتهم جمال اللبان المدير السابق للإدارة التوريدات بمجلس الدولة بأن عاشرها معاشرة الأزواج على النحو المبين بالتحقيقات، كما أسندت النيابة للمتهم جمال اللبان بأنه اشترك بطريق الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الأولى في ارتكاب الجريمة محل الاتهام بأن عاشرها معاشرة الأزواج وهو يعرف أنها متزوجة في عصمة آخر ووقعت تلك الجريمة بناء على ذلك.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة أصدرت في 23 سبتمبر الماضى حكما بالسجن المؤبد على “اللبان”، في القضية المعروفة بـ”الرشوة الكبرى”، وعزله من منصبه، ومصادرة مليون و200 ألف جنيه من أمواله، وتغريمه مليوني جنيه، وإعفاء باقى المتهمين من العقوبة، وهم كل من “مدحت عبد الصبور، ورباب أحمد عبد الخالق، ومحمد أحمد شرف”، وانقضاء الدعوى للمستشار وائل شلبى، الأمين العام السابق لمجلس الدولة لوفاته، وفقا لنص المادة 107 من قانون العقوبات.

شاهد أيضاً

عاطل يتقدم ببلاغ ضد زوجته بالمرج بعد مشاهدتها في فيلم إباحي

تجري الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحقيقا في بلاغ تقدم به عاطل يتهم زوجته بممارسة الأعمال المنافية …

أعمى المال قلبه ….يعرض ابنة أخته ذات الـ 14عاماً للمتعة مقابل المال وقائع الجريمة

رجل فقده كل المشاعر الإنسانية، بعد أن أقدم آسيوي على المتاجرة بابنة أخته البالغة من …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: