السبت , أبريل 21 2018
الرئيسية / حوادث وقضايا / فيديو مؤلم .. شباب مصريين يجبرون سيده على السير عارية في الشارع

فيديو مؤلم .. شباب مصريين يجبرون سيده على السير عارية في الشارع

روت سيدة تفاصيل قيام مجموعة من الشباب بتجريدها من ملابسها في مركز السنطة، بمحافظة الغربية، وتصويرها عارية بالشارع انتقامًا من زوجها، قائلة: “أنا كنت عريانة خالص مفيش حاجة تسترني”.

وأضافت الضحية خلال حوارها ببرنامج “صبايا الخير”، المذاع على قناة النهار الفضائية، أنها كانت تشكو من تعدي بعض الناس عليها، في القسم، فطمأنها ضابط المباحث، وأرسل معها أحد الخفراء ليوصلها إلى منزلها، ولكن مجموعة شباب كانوا ينتظرونها عند مدخل البلد، وقاموا بالتعدي عليها وتجريدها من ملابسها تمامًا.




وتابعت، أن بعض السيدات اشتركن في تجريدها من ملابسها، مع بعض الشباب وقاموا بتصويرها بهواتفهم، مؤكدة أن التأمين الذي أرسله القسم معها تم ضربه. وأضافت باكية: “مين يرضاها على أخته ولا أمه، بنتي لما تكبر وتشوف الصور دي تقول عليا إية”، مؤكدة أنهم “كانوا مبسوطين وحاسين أنهم بيعملوا عمل بطولي، ومحدش حاول ينقذني، وكل الناس قفلوا أبوابهم في وشي، ومشيت وسط الشارع والناس بتصورني، وأنا ماشية عريانة حاولت أخبط على بيوت كتير أوي، مفيش حد فتح”.

وكشفت عن أن الطرف الآخر يقول إن زوجها تعدى على سيدة من أقربائهم، موضحة أن هذا ليس صحيحًا، ولكن الأمر له علاقة بشكوى للمباني المخالفة، حيث تم تحرير محاضر بمخالفة البناء لهم بسبب زوجها.

شاهد أيضاً

قضية تبادل الزوجات: “مشهد من عالم الحيوان”

عُرِضَ المتهمون في قضية شبكة تبادل الزوجات المتهم فيها موظفين وزوجاتيهما، على محكمة مصرية . …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: