الثلاثاء , يوليو 17 2018
الرئيسية / حوادث وقضايا / ودع العزوبية بانفجار.. مفتاح إنارة أطفأ فرحة “عريس البدرشين”

ودع العزوبية بانفجار.. مفتاح إنارة أطفأ فرحة “عريس البدرشين”

وسط أجواء من الفرحة والسرور، توجه الأهل والأقارب لتفقد اللمسات النهائية بشقة “العريس”، لكن لم تمر سوى دقائق على وصولهم حتى سُمع دوي انفجار هز أرجاء المنطقة، أسفر عن إصابة 5 سيدات وطفلين بحروق متفرقة بالجسم.

مساء أمس الأحد، تلقى العميد خالد فهمي، مأمور قسم شرطة البدرشين، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حريق داخل شقة بالطابق الثاني في عقار سكني بمنطقة منشية دهشور، ووجود مصابين.

انطلقت مأمورية من القسم تحت إشراف العميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، إلى محل البلاغ، تزامنا مع وصول رجال الدفاع المدني.




خلال دقائق معدودة، نجح رجال الإطفاء برئاسة اللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدنية، في محاصرة ألسنة النيران، وإخماد الحريق، ومنع امتداده إلى الشقق المجاورة.

المعاينة الأولية للمقدم مصطفى مخلوف، رئيس مباحث البدرشين، دلت أن الشقة ملك سائق يدعى حمادة محمد 23 سنة، المقرر عقد قرانه اليوم، وأن أقاربه توجهوا لتفقد التجهيزات الأخيرة.

وتبين أنه فور دخولهم المطبخ، وضغط أحدهم على مفتاح الإنارة، حدثت موجة انفجارية واندلع حريقا، أسفر عن إصابة كلا من: الطفلة نورا رمضان 3 سنوات، الطفل يوسف أحمد جمال سنتين، أميمة عبد العظيم موسى 28 سنة، ابتسام علي طه 37 سنة، آمال محمد عبد الخالق 35 سنة، نفيسة عبده محمد 63 سنة، وفتحية علي طه 55 سنة، بحروق مترقة بالجسم بنسب متفاوتة.

تم نقل السيدات الخمس إلى مستشفى الحوامدية العام، وتحويل الطفلين إلى مستشفى قصر العيني للعلاج، فيما أسفر الحريق عن تلفيات بالمطبخ وثلاجة.

مع وصول رجال المعمل الجنائي، تبين حدوث تسرب غاز بسبب أسطوانة البوتاجاز، إذ امتلأ المطبخ بالغاز، فحدث الانفجار فور إضاءة المصباح.

حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

شاهد أيضاً

“جثة العريس طارت من السابع”.. 4 أحداث مأساوية في انفجار الإسكندرية

مع دقات الساعة الواحدة صباح اليوم ، هز انفجار ضخم حارة الأزهري بمنطقة كرموز غرب …

الرحلة الأخيرة.. الطفلة “آية” ودعت والدها وقفزت من قطار العياط

طوال عدة أيام، ظل أب يبحث عن طفلته التي غادرت المنزل، حتى عثر عليها بإحدى …

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: