السبت , أبريل 21 2018
الرئيسية / الوطن العربى / بالفيديو: تفاصيل جديدة حول الحفل الغنائي المختلط بجازان.. وإمارة المنطقة تكشف مفاجأة!

بالفيديو: تفاصيل جديدة حول الحفل الغنائي المختلط بجازان.. وإمارة المنطقة تكشف مفاجأة!

كشفت إمارة منطقة جازان عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة إقامة أحد المنتزهات السیاحیة لحفل غنائي مختلط، مشيرة إلى أن الحفل كان نظامياً ومرخصاً من جهات رسمية، وجرى تنظيمه من “هيئة السياحة”.

وقال المتحدث الرسمي للإمارة علي زعلة في مداخلة مع برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، إن توجيه أمير المنطقة بالتحقیق فيما أثير بشأن الحفل وإغلاق المنتزه جاء للتحقق من مدى ارتكاب تجاوزات مثل الاختلاط من عدمه.

وأوضح زعلة أن الهدف من التوجيه هو التحقيق في ملابسات الموضوع وصولاً لحقيقة ما حدث بالضبط ومحاسبة المتسببين في وقوع مخالفات بناء على النتائج النهائية للتحقيق، مشيراً إلى أن قرار إيقاف جميع الفعاليات والأنشطة بالمنطقة هو إجراء مؤقت؛ حتى يتم استيفاء جميع الاشتراطات النظامية والأمنية.




وأكد أن التحقيقات في الواقعة ستبدأ من (الأحد) وسيتم إصدار بيان تفصيلي حول نتائج التحقيقات بعد الانتهاء منها، مبيناً أن الأمانة تنبه دائماً إلى ضرورة أن يلتزم منظمو الحفلات بالضوابط الشرعية.

وكان أمیر جازان بالنیابة الأمیر محمد بن عبدالعزيز قد وجه بالتحقیق فیما جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إقامة أحد المنتزھات السیاحیة بالمنطقة لحفل غنائي مختلط، مقرراً إغلاق المنتزه، وإيقاف جمیع الفعالیات والأنشطة بالمنطقة.

شاهد أيضاً

خارطة طريق المملكة بالتفاصيل مقابلة ولي العهد مع مجلة التايم

اجرى ولي العهد الامير محمد بن سلمان، مقابلة مع صحيفة التايم، وتحدث عن أهم الامور …

حقيبة مخدرات العمرة.. نزيل بسجن “تبوك” قاد عصابة الـ 13 لخداع الحاجة سعدية

تفاصيل مثيرة كشفتها اعترافات المتهم الرئيس في القضية المعروفة إعلاميًا بـ “قضية الحاجة سعدية”، والتي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: