السبت , يونيو 23 2018
الرئيسية / الوطن العربى / مواطنة ترد إعتبار المصريين في الكويت.. لن تصدق ماذا فعلت من أجلهم!

مواطنة ترد إعتبار المصريين في الكويت.. لن تصدق ماذا فعلت من أجلهم!

أعلنت مواطنة كويتية تدعى مهرة الحمد، عن تقديمها شكوى بحق الصحفي الكويتي مبارك البغيلي، تتهمه بالتحريض على الأشقاء العرب وخلق فتن بين المواطنين والمقيمين.وشن مبارك البغيلي خلال الأيام الماضية حملة هجوم وإساءة للشعب المصري عبر حساب منسوب له على تويتر.

وقالت المواطنة الكويتية عبر حسابها بتويتر: “السلام عليكم ورحمة الله اسمي مهرة الحمد طالبة بالسنة الثالثة بكلية الطب وتقدمت بشكوى بحق المدعو مبارك البغيلي في إدارة الجرائم الإلكترونية اتهمه بالتحريض على الأشقاء وخلق فتن بين المواطنين والمقيمين قد تصل تبعاتها إلى العنف وتخريب الدولة وتم تسجيل شكوي رقم ١٣٢٥٣٧٠٦”.




وتابعت: “أقسم بالله أنني لن اترك أي إنسان يدعي أنه كويتي ويساهم في خلق فتنة أو يتهجم على شقيق أو يساهم في مشاحنات على الإنترنت إلا وسأردعه بالقانون والقانون في صفي وسيدي أمير الكويت الشيخ جابر أول من سيدعمني لأنني أرفع راية الكويت وليس راية تميم أو راية المحتل.. عاشت الكويت”.

واستكملت: “أبشركم بأن المدعو مبارك البغيلي وزمرة الحسابات التي يديرها أو يعمل معها أصبحت تحت مراقبة أيدي أمينة وأقسم لكم بأن كل متطاول يشوه سمعة بلادي الكويت وشعبها سينال عقابه الرادع بالقانون”.

وأثار الصحفي الكويتي، مبارك البغيلي، جدلا كبيرا بعد نشره تغريدات على حسابه بتويتر مسيئة للشعب المصري، فضلا عن مطالبته بترحيل العمالة المصرية بالكامل من الكويت.

ونشر البغيلي تغريدات يطالب فيها بوقف جلب المصريين وتقليل أعدادهم، وفرض رسوم شهرية على كفلاء العمالة المصرية التي بلغت أعدادها 750 ألف مصري في الكويت وبعضها بلا عمل -على حد تعبيره

 

شاهد أيضاً

بهذه التهم.. إحالة المذيعة عائشة البدر للنيابة الكويتية

تتواصل حملة واسعة ضد “الفاشينيستات” والمدونات المسيئات في الكويت، حيث تم استدعاء الفاشينيستا والمذيعة عائشة …

الكويت

الكويت تحذر رعاياها في بريطانيا بعد دعوات للعنف ضد المسلمين

أهابت سفارة الكويت في المملكة المتحدة، اليوم بالمواطنين الكويتيين في مختلف المدن البريطانية أخذ الحيطة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: