السبت , أبريل 21 2018
الرئيسية / ثقافة وفن / تعرف علي السبب الحقيقي وراء بيع شبكة قنوات “أون”

تعرف علي السبب الحقيقي وراء بيع شبكة قنوات “أون”

كشف مصدر مطلع على صفقة استحواذ شركة إيجل كابتال للاستثمارات المالية، تفاصيل بيع حصة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في مجموعة “إعلام المصريين”.

وقال المصدر- في تصريحات خاصة  اليوم الثلاثاء: “السبب الرئيسي في عملية البيع يرجع إلى رغبة رجل الأعمال في تنويع مصادر استثماراته داخل مصر وخارجها خلال الفترة المقبلة”.




وأضاف المصدر: “النسبة التي استحوذت عليها شركة إيجل كابتال تقدر بنحو 60% من الشركة، بمبلغ مالي قيمته 600 مليون جنيه، يتم دفعه على عامين”.

وأوضح المصدر، أن أبو هشيمة ينوي ضخ استثمارات صناعية وزراعية في دولتي السودان والإمارات، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن شركة “إعلام المصريين” مازالت تحتفظ بحصتها في شركة بريزنتيشن التي تمتلك حقوق الدوري المصري والأندية الرياضية.

وكانت شركة إيجل كابيتال للاستثمارات المالية ش .م.م، والتي يرأس إدارتها داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار السابقة، استحوذت على حصة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في شركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية.

وقالت داليا خورشيد، في تصريحات صحفية الاثنين: “هذا الاستحواذ يمثل باكورة الصفقات الاستثمارية للشركة وهو ما يعكس اهتمامنا بذلك القطاع الاستراتيجى الذي يمس حياة المواطن بشكل يومي”.

شاهد أيضاً

الأهلي المصري أول فريق عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز

بات النادي الأهلي المصري أول ناد في العالم العربي وقارة إفريقيا يحرز 40 بطولة دوري …

مرتضى يكشف تطورات جديدة حول صفقة القرن

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تطورات جديدة حول الصفقة التي أطلق عليها …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: