الخميس , أبريل 26 2018
الرئيسية / صحة وتغذية / شاهد| هذه السيدة «مش حامل»: تخلصت من «الكرش» بطريقة أذهلت الجميع

شاهد| هذه السيدة «مش حامل»: تخلصت من «الكرش» بطريقة أذهلت الجميع

الدهون الزائدة في الجسد بمثابة الشبح الذي يواجه الكثير من الأشخاص حول العالم، خاصة مع صعوبة التخلص منها بسهولة، حتى مع توافر الوسائل والابتكارات، ويظل مفتاح حل تلك المشكلة هو الإصرار وإدراك أساسها.

من بين العديد من المحاولات للوصول إلى الجسد النحيف، تمكّنت سيدة تدعى ميشيل ميدلتون، تعد من مشاهير موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من تحقيق حلمها بالتخلص من دهون بطنها «الكرش»،بطريقة أذهلت معارفها وأهلها.

وكانت «ميشيل» في بداية مسيرتها وممارستها الرياضة، تعمل على تنشيط عضلات جسدها، لكن كاننت دهون بطنها «الكرش» يعوقها عن الظهور بجسد مثالي أمام هذا البطن المتضخم، نتيجة تناولها بعض الأطعمة غير الصحية.




من هنا قررت «ميدلتون» تنفيذ عدة أفكار بنفسها، وبدأت بالحد من الأطعمة غير الصحية وممارسة الرياضة لعدة ساعات ليلًا قبل النوم مباشرة، وبمرور الوقت نجحت في تخطي مشكلتها.

ومنذ أيام، قررت «ميشيل» المشاركة بتجربتها وصورها قبل وبعد التغيير الجذري بحجم جسدها، إنطلاقًا من إدراكها مدى المعاناة التي يعيشها الأفراد يوميًا بسبب تأثير حجم أجسادهم على نفسيتهم، خاصة «الكرش»، محاولة بتلك الطريقة منح القليل من الأمل والتشجيع لهؤلاء.

وقالت «ميدلتون»: «أغلب الأشخاص يعانون من زيادة حجم البطن، بفعل عدد من الأمراض أو تناول الأطعمة بشراهة والسبب وراء زيادة وزن البطن هو خريطة الأطعمة التي تعرف باسم (أطعمة الدايت)، مثل العسل والزبادي والمانجا، كذلك التفاح والقرنبيط والبطيخ».

استكملت: «حينما توقفت عن تناول تلك الأطعمة، والتي محتني جسد امرأة في شهرها الـ6 من الحمل، بدأت في فقدان الوزن، والمشكلة أن الكثير من الأشخاص لا يدركون سبب ظهورهم بجسد أكبر حجمًا، رغم تناولهم الأطعمة الجيدة وممارسة الرياضة، وبمجرد إدراكي للمشكلة، تمكنت من الحفاظ على صحتي».

وأوضحت أنها لم تخجل من إضافة صورها القديمة بوزن مضاعف، خشية مواجهة متابعيها بالحقيقة أو إخفاء فترة مظلمة بحياتها، مشيرة إلى أن هدفها كان القضاء على مخاوف الآخرين من السمنة، عبر نقل بقصتها.

ونصحت هذه السيدة الجميع بممارسة الرياضة باستمرار والاهتمام بالخضروات وتقنيات الاسترخاء و«الساونا»، بالإضافة إلى تناول الماء باستمرار والشاي الساخن، وملء المعدة بالخيار، ونفت ضرورة التوقف عن تناول الحلوى.

في المقابل، إنهالت التعليقات على «ميدلتون» بعد إحداثها ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إثر كلماتها التي تكشف أسباب جديدة للسمنة، لم ينتبه إليها الكثير من يتبعون الحمية الغذائية.

يذكر أن ميشيل ميدلتون تشارك صورها باستمرار داخل صالات الألعاب الرياضية، وتدعم متابعيها على ممارسة الرياضة، من خلال تحوّل جسدها نحو الأفضل يوميًا.

شاهد أيضاً

بعد إلغاء هدف لفريقه: رئيس ناد يوناني يقتحم الملعب بمسدس

ألغيت نتيجة مباراة كرة قدم بين ناديي باوك سالونيكا وآيك أثينا اليونانيين بعد دخول رئيس …

ارتفاع قيمة انتقال محمد صلاح أكثر من أي لاعب آخر في أوروبا

ارتفعت قيمة انتقال محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر خلال الأشهر الستة الأخيرة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: