السبت , مايو 26 2018
الرئيسية / رياضة / ونش الزمالك في أزمة بسبب “الباديكير”.. واللاعب يرد

ونش الزمالك في أزمة بسبب “الباديكير”.. واللاعب يرد

انتشرت، على مواقع التواصل الإجتماعي اليوم، صورة لمحمود حمدي الونش “لاعب الزمالك”، يتضح فيها اللاعب وهو خلال جلسة للباديكير بأحد الأماكن المختصة، وهو الأمر الذي أثار غضب الجماهير بسبب الأداء السيئ والهزائم التي تتوالى على نادي الزمالك.

ويمر نادي الزمالك بأزمة بعد خروجه من البطولة الكونفدرالية من دور الـ32 بعد الخسارة أمام ولاية ديتشا الإثيوبي بضربات الترجيح بعد التعادل بمجموع اللقائين بنتيجة 2-1، ثم خسارته أمام الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف و إحتلال المركز الثالث فى جدول الدورى برصيد 54 نقطة، وقرب ضياع حلم المشاركة في بطولة أفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

لكن لاعب الزمالك خرج ليرد على الصورة، وكشف أن الصورة المنتشرة على صفحات التواصل الإجتماعي كانت خلال إحدى جلساته العلاجية لإزالة “عين سمكة” في قدمه.

وقال الونش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “ياجماعة بخصوص الصوره اللي نزلت ع المواقع إني بعمل باديكير، أنا عمري ما عملت الكلام ده أولا، ثانيا أنا رجلي فيها عين سمكه مبقدرش ألبس الجزمة منها عشان الرغي الكتير #شكرا”.

يذكر أن الزمالك سوف يواجه نادي المقاصة، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 28 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، وذلك في يوم الأحد القادم في تمام الساعة الخامسة.

شاهد أيضاً

بعد اختراع “تويوتا” الجديد.. “أديب” ساخرًا: “الزمالك مش محتاج عبدالله السعيد خلاص!”

علّق الإعلامي عمرو أديب، على الروبوت الجديد الذي أعلنت عنه شركة تويوتا العالمية، زاعمة تفوقه …

مرتضى منصور يهاجم أحمد عفيفي: «بتشتغل إيه؟» (فيديو)

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المحلل الرياضي أحمد عفيفي، وذلك على خلفية قيام …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: