السبت , مايو 26 2018
الرئيسية / عاجل / “أنا لابس حزام ناسف”.. ماذا حدث أثناء ضبط عنصر إخواني بالدقهلية؟

“أنا لابس حزام ناسف”.. ماذا حدث أثناء ضبط عنصر إخواني بالدقهلية؟

شهدت منطقة الرياح بمدينة المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حالة من الذعر بين المواطنين، أثناء قيام مأمورية من ضباط فرع البحث الجنائية بشمال الدقهلية بالتنسيق مع ضباط الأمن الوطني، لضبط عنصر ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية، عقب قيامه بإطلاق أعيرة نارية تجاة القوات.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بقيام قوة أمنية من ضباط مباحث المنزلة بقيادة الرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، بالاشتراك مع ضباط فرع البحث بشمال الدقهلية والأمن الوطني، بتنفيذ أمر ضبط وإحضار لأحد عناصر جماعة الإخوان، وعند اقتراب القوات أطلق أعيرة نارية بواسطة طبنجة بحيازته، مهددًا بتفجير المنطقة بـ”حزام ناسف”.

انتقل مدير أمن الدقهلية، ومدير المباحث الجنائية والعميد سيد خشبة، رئيس فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية، إلى مكان الواقعة وجرى الاستعانة بخبراء المفرقعات، وبعد ساعتين من تبادل إطلاق النيران تمكنت القوة من إلقاء القبض عليه.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية رفض ذكر اسمه، إن العنصر أحد عناصر تنظيم جماعة الإخوان ويتشبه في ضلوعه بعمليات إرهابية والانضمام لخلية “حسم الإرهابية”، وجرى تنفيذ أمر الضبط والإحضار، وحين استشعر اقتراب القوات، أطلق النيران وهدد بتفجير المنطقة بـ”حزام ناسف”.

وأضاف المصدر أن القوات سيطرت على العنصر وتبين عدم ارتداءه مواد متفجرة، وألقي القبض عليه وبحيازته طبنجة عيار 9 مم، ونقل إلى مقر الأمن الوطني وتحرير محضر بالواقعة، وبدء التحقيقات معه.

شاهد أيضاً

مصدر أمني يكشف حقيقة الهجوم على كمين العدوة

قال مصدر أمني، داخل ديوان مديرية أمن المنيا، طلب عدم ذكر اسمه، إن كمين شرطة …

بالصور.. فتاة على موقع إعلانات “اريد رجل يقتلني”.. وشاب يُنفذ بـ”طلقة في الرأس”

اعتقلت قوات الشرطة الأمريكية رجل بسبب اتهامه بقتل فتاة مراهقة ، في ديسمبر الماضي، حسبما …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: